نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *


كوشنير يلتقي رئيس الاستحبارات السعودية وهيئة حقوق الانسان




الرياض - وكالات - ألتقى وزير الخارجية الفرنسي اثناء زيارته للرياض بوفد من هيئة حقوق الانسان ضم ثلاث سيدات مع رئيس الهيئة وهذه اول مرة يلتقي فيها وزير أجنبي في السعودية باعضاء هيئة حقوق الانسان كما التقى وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير في الرياض التي زارها ليوم واحد، العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، كما اعلن مصدر دبلوماسي فرنسي ووكالة الانباء السعودية.


وقبل لقائه العاهل السعودي، التقى كوشنير وزير التجارة والصناعة السعودي عبد الله بن احمد زينل علي رضا وبحث الوزيران "العلاقات التجارية والصناعية بين المملكة وفرنسا وسبل تطويرها وتنميتها وتعزيز فرص التعاون التجاري والصناعي وتحقيق تبادل المنافع بين القطاع الخاص في كلا البلدين" على ما ذكرت الوكالة السعودية.
وكشف المصدر ان كوشنير التقى في مستهل زيارته الى السعودية رئيس الاستخبارات السعودية الامير مقرن بن عبد العزيز.
كما تناول وزير الخارجية الفرنسي الغداء مع رئيس هيئة حقوق الانسان السعودية بندر بن محمد العيبان وممثلين عن المجتمع المدني بينهم ثلاث نساء تجاذب واياهن اطراف الحديث.
وهي المرة الاولى التي يلتقي فيها وزير خارجية فرنسي رئيس هذه الهيئة الرسمية التي رخصت لها السلطات في 2004.
وكانت الخارجية الفرنسية ذكرت الجمعة بخصوص هذا اللقاء ان هناك حاليا في السعودية "تطورا في السياسات وايضا عقليات يحاول الملك تغييرها".
واضافت "نرى انه يجب دعم هذه الخطوة".
وكان من المقرر ان يزور كوشنير اصلا السعودية في شباط/فبراير لكن الزيارة ارجئت في اللحظة الاخيرة لعدم تمكن العاهل السعودي من استقباله.


وكالات
الاثنين 23 مارس 2009