نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *


عبوة مشبوهة على طيران الامارات تغلق مطار غاتويك




لندن - وكالات - قام خبراء متفجرات بريطانيون بتفتيش طائرة تابعة لشركة طيران الامارات في مطار غاتويك على مشارف لندن بعد ان عثر احد الركاب على ورقة قبل هبوط الطائرة بدقائق تتحدث عن وجود "عبوة مشبوهة" على متنها، حسب ما ذكر مسؤولون بريطانيون


وقال متحدث باسم طيران الامارات ان طائرة الرحلة رقم 011 المتجهة من دبي الى غاتويك حطت بسلام في مطار غاتويك بعد العثور على "ملاحظة مكتوبة توحي بوجود تهديد امني" على متن الطائرة قبل عشر دقائق من هبوطها.
واضافت الشرطة انه يجري حاليا تفتيش الطائرة وسؤال الركاب.
وادى ذلك الى اغلاق مطار غاتويك، الذي يعد من اكبر مطارات بريطانيا، صورة مؤقتة قبل اعادة فتحه، حسب شرطة ساسكس التي اضافت انه لم يحصل اي تعطل كبير في حركة الطائرات.
وقالت الشرطة انه "تم استدعاء شرطة ساسكس عند الساعة 6,48 صباحا بالتوقيت المحلي (06,48 تغ) في اعقاب تقرير عن وجود عبوة مشبوهة على متن طائرة تابعة لخطوط الامارات قادمة من دبي".
واضافت ان "الطائرة هبطت بسلام في مطار غاتويك وتوجد حاليا في منطقة الحجز. وتم اجلاء كافة الركاب والطاقم ويقوم فريق تفكيك المتفجرات حاليا بعملية بحث شاملة".
ولم تكشف الشرطة المزيد من التفاصيل عن الحادث في هذه المرحلة.


وكالات
الاثنين 23 مارس 2009