نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *


الشرطة الاسرائيلية تتهم حزب الله بتهريب هيرويين وكوكايين




اتهمت الشرطة الاسرائيلية حزب الله في عمليات تهريب المخدرات الى اسرائيل بهدف تحطيم الشباب والمجتمع الاسرائيلي جراء استخدام المخدرات
وقال قائد لواءالشمال في الشرطة الاسرائيلية داني كورن في لقاء مع الصحافين في مقره في نتسيرت الييت (الناصرة العليا) "ان حزب الله يقوم بتهريب المخدرات من الحدود اللبنانيةالى اسرائيل ، وهي مخدرات ثقيلة كوكايين وهرويين".


وقال كورن "هذه المعلومات نتيحة تحقيقاتنا وليس وليدة معلومات استخبارية فقد اعتقلنا مهربين ومن خلال افاداتهم اعترفوا بان حزب الله متورط في عمليات التهريب من الجانب اللبناني".
واضاف "ان عملية تهريب المخدرات الى اسرائيل هي احدى سياسات حزب الله لاغراق المجتمع الاسرائيلي بالمخدرات بهدف تدمير الشباب والمجتمع الاسرائيلي".
وتحدث المسؤول الاسرائيلي عن "شراكة عربية اسرائيلية بين تجار المخدرات العرب واليهود".
وراى كورن "ان عملية تهريب المخدرات وتورط حزب الله فيها تشكل خطورة جسيمة لاتقل خطورتها عن التهديد الامني الذي يمثله حزب الله لدولة اسرائيل".
من ناحية اخرى قال ان "هناك محاولات عن طريق الحدود السورية والجيش السوري عمل في الماضي ويعمل على منعها، ولكن تمت محاولتين لتهريب المخدرات في الاونة الاخيرة في غفلة عن الجيش السوري وتم ضبط المهربين من قبل الشرطة الاسرائيلية".


ا ف ب
الاثنين 30 مارس 2009