نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *

(الأسد المتوجس من غَضبة الداخل)

31/08/2024 - إياد الجعفري*


الرؤية الاقتصادية ...صحيفة جديدة تنطلق من ابوظبي




وزع اليوم الاثنين العدد الاول من صحيفة "الرؤية الاقتصادية" التي ستصدر يوميا من العاصمة الاماراتية وتتخصص في الشؤون الاقتصادية.
واطلقت الصحيفة رسميا مساء الاحد في حفل نظم في فندق قصر الامارات في ابوظبي ووزع خلاله العدد رقم صفر من الصحيفة بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاعلامية.


وتنشر الصحيفة شركة "اي ميديا" التي مقرها ابوظبي.
وقالت اليازية علي الكويتي عضو مجلس ادارة شركة "اي ميديا" في حفل الافتتاح ان "الرؤية الاقتصادية" هي "اول صحيفة عربية متخصصة في الشؤون الاقتصادية والمالية في دولة الامارات العربية المتحدة".
واشارت الى ان الصحيفة تأتي مواكبة لإطلاق "الرؤية الاقتصادية لامارة اوظبي 2030"، وهو مشروع يجسد رؤية الامارة الشامل للنمو الاجتماعي والاقتصادي حتى العام 2030.
واضافت "اننا ندرك تماما ان حجم الاحداث الاقتصادية حول العالم آخذ بالاتساع والتسارع وبما لا يدع للمرء فرصة لمواكبة اهم التطورات والاحاطة بها في ظل شح المعلومة الاقتصادية المتخصصة"، ومن هنا اتت الحاجة للصحيفة الجديدة.
وذكرت الكويتي ان "الرؤية الاقتصادية" جاءت "لتضيف بعدا جديدا الى عالم الاعلام خصوصا في ما يتعلق منه بالقطاع الاقتصادي والمالي وباسلوب تحريري يركز على مزيج من التحليل المتخصص والشرح المبسط والتوثيق وصناعة الخبر بما يمنح القارئ القدرة على الاستنتاج ومواكبة الحدث وعرض ذلك بأسلوب جذاب".
وتضمن العدد الاول من الصحيفة مقابلة مع رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اكد فيها قدرة بلاده على مواجهة تداعيات الازمة المالية العالمية.



ابوظبي - وكالات
الاثنين 16 مارس 2009