نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


جميل السيد ينتقد سعد الحريري في اول تصريح له بعد اطلاق سراحه




بيروت - ا ف ب - شن المدير العام السابق للامن العام جميل السيد بعد الافراج عنه الاربعاء حملة على القضاء اللبناني واعتبر ان سعد الحريري، نجل رئيس الحكومة السابق، اما "مضلل" واما "قايض السياسة بابيه".
وقال السيد الذي كان موقوفا لحوالى اربع سنوات في قضية اغتيال الحريري مع ثلاثة ضباط كبار آخرين، لدى وصوله مساء الى منزله في غرب بيروت "اليوم المحكمة الدولية اصدرت حكمها ببراءة ضباط لم يكونوا متهمين ولم يكونوا مشتبه بهم".


جميل السيد ينتقد سعد الحريري في اول تصريح له بعد اطلاق سراحه
واضاف "اليوم اربعة ضباط خرجوا من السجن، وبقي سجين واحد. السجين الوحيد المطلوب اطلاق سراحه هو الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسجانه هو القضاء اللبناني والسياسة المتمثلة بفريق السلطة".
واتهم السلطة التي وصلت الى الحكم في حزيران/يونيو 2005، بعد اغتيال الحريري وانسحاب الجيش السوري من لبنان، بانها "حاولت ان تفرض حقيقة على الناس".
واضاف ان سعد الحريري "اما تم تضليله واما قبل بمقايضة بين السياسة وابيه"، مشيرا الى ان "على سعد الحريري ان يحاسب اعلامه والسياسيين الذين كذبوا عليه والقضاة".
وتابع متوجها الى الحريري "انت انسان محترم وانت مضلل حاسب ورد الاعتبار الى ابيك".
واليوم امر قاضي الاجراءات التمهيدية في المحكمة الخاصة بلبنان دانيال فرانسين بالافراج فورا عن الضباط الاربعة الموقوفين منذ نحو اربع سنوات في قضية اغتيال الحريري، مشيرا الى عدم وجود عناصر تمكن من توجيه الاتهام اليهم
واستقبل الضباط الاربعة الذين وصلوا مساء الى منازلهم بالزغاريد والمفرقعات والحشود الشعبية.


ا ف ب
الاربعاء 29 أبريل 2009