نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


بن همام يفوز على الشيخ سلمان و يحتفظ بمقعده في اللجنة التنفيذية للفيفا عن غرب آسيا




كوالالمبور (د ب أ) - فاز القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالانتخابات الساخنة التي جرت صباحا ليحتفظ بمقعده في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


بن همام يفوز على الشيخ سلمان و يحتفظ بمقعده في اللجنة التنفيذية للفيفا عن غرب آسيا
وواجه بن همام ، عضو اللجنة التنفيذية للفيفا منذ عام 1996 ، منافسة شرسة من ممثل العائلة الملكية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اتحاد الكرة البحريني.
وتفوق بن همام ، الذي أعلن في وقت سابق أنه سيستقيل من منصبه كرئيس لاتحاد الكرة الآسيوي في حالة خسارته لمقعده باللجنة التنفيذية للفيفا ، على الشيخ سلمان بحصوله على 23 صوتا مقابل 21 صوتا لمنافسه البحريني .
وكانت المنافسة بين الطرفين احتدت لدرجة أن جوزيف بلاتر رئيس الفيفا دعاهما في الشهر الماضي إلى احترام مبادئ اللعب النظيف والقيم الأخلاقية.
وأكد رجل الأعمال القطري بن همام ، الذي أكمل عامه الستين اليوم ، أن ممثلي الاتحادات الوطنية في آسيا أظهروا للعالم أهمية الديمقراطية.
ويمثل بن همام غرب آسيا في اللجنة التنفيذية للفيفا من بين أربعة ممثلين آسيويين آخرين باللجنة نفسها.
و كان قد سبق و ان اتهمت اطراف محاولة دول خليجية شراء أصوات لصالح المرشح البحريني و رفض المرشح البحريني هذا جملة و تفصيلا ، في حين اكد بن همام تلك المعلومات

الصورة : بن همام القطري

وكالات - د ب ا _ الهدهد
السبت 9 ماي 2009