نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


مربو الخنازير في مصر يرشقون الشرطة والاطباء البيطريين بالحجارة




اعلن مصدر في الشرطة ان مربي خنازير رشقوا في مصر اطباء بيطريين ورجال شرطة جاؤوا لقتل هذه الحيوانات بموجب مرسوم لمكافحة "انفلونزا الخنازير".
وقال مسؤول امني طلب عدم كشف هويته لوكالة فرانس برس ان "رجال الشرطة والاجهزة البيطرية استقبلوا في مزرعة للخنازير برشق الحجارة واضطروا للعودة ادراجهم".



وهذا الحادث الاول بين مربي خنازير ومعظمهم من الاقباط المسيحيين، والسلطات، وقع في منطقة خنقة في محافظة القليوبية (25 كلم شمال القاهرة).
واوضح ان مربي الخنازير اقاموا حواجز على الطرق ورشق بعضهم سيارات الاجهزة الطبية بالحجارة مما ادى الى تكسير نوافذها بينما ارسلت الشرطة الى المكان.
ولم تسجل اي اصابة بالمرض في مصر.
واعلن وزير الصحة حاتم الجبلي الاربعاء عقب اجتماع مع الرئيس المصري حسني مبارك "تقرر البدء فورا في ذبح كل قطعان الخنازير الموجودة في مصر" لتجنب ظهور مرض انفلونزا الخنازير في البلاد.
واضاف ان هذا القرار، وهو الاول من نوعه في العالم، اتخذ خلال اجتماع عقده مبارك مع لجنة وزارية مكلفة بمتابعة المرض المعروف باسم "انفلونزا الخنازير".



ا ف ب
الخميس 30 أبريل 2009