نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


شرطة بولندا تعمل مع العصابات خارج أوقات العمل الرسمي




وارسو (د ب أ)- بحث رجال شرطة في بولندا عن طريقة لتحسين دخلهم فلم يجدوا أمامهم سوى الإنصمام لإحدى العصابات "بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية".


شرطة بولندا تعمل مع العصابات خارج أوقات العمل الرسمي
وذكرت صحيفة "جازيتا فيبورسكا" البولندية الصادرة اليوم الجمعة أنه تم القبض على أربعة من المشتبه فيهم الذين يعملون لصالح إحدى وحدات مكافحة الإرهاب في لودز بوسط بولندا.
وهناك شبهات تحوم حول نحو عشرة آخرين من رجال الشرطة الذين يشتبه في قيامهم بالابتزاز وبمرافقة ناقلات مواد مخدرة والتصدي لتجار المخدرات الذين يعملون لصالح عصابات منافسة.
وأوضحت الصحيفة أن أول معلومات حول تورط عناصر مكافحة الإرهاب في أعمال جانبية غير مشروعة يعود تاريخها لعام 2001 .
ونقلت الصحيفة عن أحد ضباط الشرطة قوله إن عناصر الوحدات الخاصة ينهون عملهم في الرابعة عصرا ولا يجدون ما يفعلونه بعد ذلك الأمر الذي ربما يشعرهم بالملل.
وأضاف الضابط أن الرواتب الضعيفة لرجال الشرطة ربما تكون أحد الأسباب التي تدفعهم إلى البحث عن أعمال جانبية مشيرا إلى أن عناصر مكافحة الارهاب في بولندا يحصلون على ما بين 1200 وحتى 2300 زلوتي في الشهر (ما يعادل 266 إلى 511 يورو) في حين يصحلون من العصابات التي يعملون لها على نحو ألف زلوتي عن مهمة واحدة يؤدونها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

د ب أ
الجمعة 24 أبريل 2009