نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


تورط بعض رجال الأمن المغربي في شبكة لتهجير الاطفال إلى أوروبا




أظهرت التحقيقات التي أجرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في المغرب أن بعض رجال الأمن متورطون في تهجير أطفال قصر سرا إلى أوروبا من أجل العمل في صفوف شبكات منظمة الاتجار في الكوكايين.


تورط بعض رجال الأمن المغربي في شبكة لتهجير الاطفال إلى أوروبا
وذكرت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم أن أحد المعتقلين ، جزائري من أصل فرنسي ، كشف للمحققين أنه عمد إلى تزوير مجموعة من جوازات السفر لزوجين عن طريق إقحام صورة طفل قاصر في جواز السفر الخاص بالزوجة على أساس أنه ابنها ليتمكن بعد ذلك من السفر برفقتها وبمساعدة رجل أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز يعمل في ميناء طنجة (شمال المغرب) مقابل تسلم مبلغ 10 ألف درهم (حوالي 1000 يورو) عن كل عملية.
وأضاف المتهم الجزائري أن مفتش الشرطة كان يلتقي بالمرأة التي ستسافر بالطفل القاصر قبل موعد الرحلة وتطلعه على الجواز وعلى الطفل الذي سيسافر معها وأيضا على السيارة التي ستعبر بها ميناء طنجة حتى يسهل مهمتها.
كما كشف التحقيق أن امرأتين أخريين تقومان بالتزوير وبعد الوصول إلى إيطاليا تسلمان الأطفال إلى شبكة متخصصة في ترويج الكوكايين تعلمهم طرق التوزيع والأماكن التي يضعون بها السلعة وكذا الأشخاص الذين سيتعاملون معهم.
يذكر أنه ضبط بحوزة العصابة المزورة مئات الجوازات المزورة خاصة الأوروبية منها ، من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا.. كما زور حوالي 400 جواز سفر أوروبي خلال الفترة ما بين 2006 و.2009







وكالات - د ب أ
الجمعة 24 أبريل 2009