نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي


الشرطة الموريتانية تفرق بالقوة تظاهرة نسائية نددت بالانقلابيين




فرقت الشرطة بعنف اليوم الاحد مجموعة من النساء حاولن التظاهر والاعتصام امام مقر الامم المتحدة في نواكشوط احتجاجا على انقلاب السادس من اب/اغسطس والانتخابات الرئاسية المقررة في حزيران/يونيو في موريتانيا، كما افاد مراسل لوكالة فرانس برس.
ولبت النساء نداء الجبهة الوطنية للدفاع عن الديموقراطية وتجمع القوى الديموقراطية بزعامة احمد ولد داده واللذين يعارضان الانقلاب و"الاجندة الانتخابية الاحادية" التي حددتها السلطات العسكرية.


ورددت النساء قبل ان تفرقهن الشرطة "لا لاجندة الانقلابيين الاحادية"، و"المشاركة في السادس من حزيران/يونيو تعني الذهاب الى الفوضى" و"افرجوا عن المعتقلين السياسيين".
واكدت الجبهة الوطنية للدفاع عن الديموقراطية في بيان ان "عدة نساء بمن فيهن برلمانيات ووزيرات سابقات وناشطات في الحقل السياسي، اصبن بجروح بعد ان ضربن بالهراوات والعصي".
واضافت انه سمح في النهاية لبرلمانيات بتسليم موظف الامم المتحدة رسالة احتجاج على الانتخابات الرئاسية المقبلة وتطالب باسقاط الانقلاب.



وكالات
الاحد 19 أبريل 2009