نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *


ارجاء التحقيق مع ليبرمان في قضية تبييض الاموال




افادت مصادر قضائية انه تم تعليق تحقيق امني حول قضية تبييض اموال في حق افيغدور ليبرمان زعيم حزب اسرائيل بيتنا اليميني المتطرف على ان يستأنف بعد الانتخابات التشريعية الجارية التي تظهر نتائجها اليوم.


وارجأت المحكمة العليا الاثنين النظر في طلب رفعه ليبرمان طالبا ان تأمر الهيئة القضائية الاسرائيلية الشرطة بانهاء تحقيقها في قضية تزوير وتبييض اموال.
ورغم الشبهات التي تحوم حول زعيمه تتوقع استطلاعات الرأي ان يحقق الحزب الذي قام بحملة استهدفت عرب اسرائيل اختراقا غير مسبوق وان يتحول الى ثالث حزب في البلاد.
واعرب المحامي يارون كوتيلي المدافع عن ليبرمان عن ارتياحه لقرار المحكمة العليا موضحا ان موكله غير قادر على "التركيز" على التحقيق بسبب الحملة الانتخابية.
واضاف المحامي ان موعد جلسة الاستماع المقبلة الى ليبرمان في المحكمة العليا ستكون قبل 15 اذار/مارس.
واعتقلت وحدة مكافحة التزوير في الشرطة ووحدة مكافحة الجريمة المنظمة في اطار التحقيق ميشال ابنة ليبرمان ويواف ماني محاميه السابق وخمسة مشتبه فيهم اخرين في نهاية كانون الثاني/يناير.
ويشتبه في ان ابنة ليبرمان لديها حسابات مصرفية باسمها في قبرص قد تكون سمحت لوالدها القيام بنشاطات غير شرعية. واكد ليبرمان خلال السنوات الاخيرة باستمرار انه "ضحية" مؤامرة و"مضايقة" من قبل الادارة ولا سيما الشرطة وكذلك مكتب المدعي العام ميناحيم مزوز.

ا ف ب
الثلاثاء 10 فبراير 2009