نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

إسرائيل تريد سحق المقاومة

25/09/2024 - إبراهيم الأمين

نحن... و"حزب الله"... وإسرائيل

25/09/2024 - عالية منصور

خلط أوراق في الشمال السوري

25/09/2024 - سمير صالحة

إلى حرب على لبنان ولو صارت إقليمية

20/09/2024 - عبد الوهاب بدرخان

هجمات "البيجر" مُؤشّر حرب أوسع

20/09/2024 - عبدالجبار عكيدي

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري


مايكروسوفت تطلق تطبيقا لتشغيل نظام "ويندوز" على مختلف الأجهزة





واشنطن - أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقا جديدا يتيح تشغيل نظام "ويندوز" على مختلف الأجهزة، بما في ذلك أجهزة ماك، وآيفون، وآيباد، وأجهزة أندرويد، والحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز.
ووفقا للشركة، يوفر التطبيق للمستخدمين الوصول إلى نسخة ويندوز المستندة إلى السحابة من مصادر


 مثل "Windows 365"، و"Azure Virtual Desktop"، و"Remote Desktop"، حيث يتميز التطبيق بواجهة قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى دعمه لعدة شاشات، مما يسمح بالعمل عبر شاشات متعددة بسلاسة.
ويدعم التطبيق ميزة إعادة توجيه "USB"، التي تمكن المستخدمين من توصيل أجهزة مثل كاميرات الويب، وأجهزة التخزين، والطابعات بحواسيبهم السحابية، ليعملوا وكأنها متصلة محليا. هذه الميزة تجعل العمل عن بعد أكثر فعالية وكفاءة.
كما صمم التطبيق بشكل أساسي لحسابات العمل والمدرسة من مايكروسوفت، ويهدف التطبيق إلى توفير تجربة أكثر توحيدا للمستخدمين الذين يعتمدون على  "ريموت ديسكتوب"
ويتيح خدمات أفضل مدعومة بالذكاء الاصطناعي ويمنح المستخدمين المزيد من المرونة من خلال السماح لهم بالوصول إلى تجربة /ويندو/ الخاصة بهم من أي جهاز وفي أي مكان.
وتعد هذه النسخة الموحدة من التطبيق تحسينا كبيرا مقارنة بتطبيقات "مايكروسوفت" السابقة التي كانت تتيح الاتصال بأجهزة الكمبيوتر عن بعد، ويتوفر تطبيق "ويندو"الآن للتنزيل في متجر"مايكروسوفت".

وكالات - قنا
الخميس 26 سبتمبر 2024