نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

كيف صارت إيران الحلقة الأضعف؟

23/10/2024 - مروان قبلان

الأسد والقفز بين القوارب

20/10/2024 - صبا مدور

هل ستطول الحرب الإسرائيلية نظام الأسد؟

20/10/2024 - العقيد عبد الجبار عكيدي

شيعة لبنان في مهب الريح

18/10/2024 - ساطع نورالدين


طبيب إسرائيلي يوصي بإنشاء محور إسرائيلي عربي معتدل ضد إيران




روما ـ سلط طبيب إسرائيلي، الضوء على أن “في هذه اللحظة يمكننا إنشاء محور جديد ضد إيران، شراكة بين إسرائيل والدول العربية المعتدلة ضدها، لأنها هي الخطر الحقيقي على المنطقة، وليس إسرائيل”.
وفي مقابلة مع مجموعة (أدنكرونوس) الإعلامية الإيطالية الثلاثاء، قال الطبيب الإسرائيلي يوفال بيتون، أنه “لا يمكن لحماس أن تشارك في القيادة الجديدة لغزّة، هذا واضح”، مبيناً أنه “يمكن أن يكون للسلطة الوطنية الفلسطينية دور في السيطرة على غزّة، شريطة أن تكون سلطة وطنية جديدة، إلى جانب المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة


الطبيب الاسرائيلي يوفال بيتون : على نتانياتهو استغلال الفرصة - آكي
الطبيب الاسرائيلي يوفال بيتون : على نتانياتهو استغلال الفرصة - آكي

     وأعرب طبيب إسرائيلي عن الاقتناع بأن، “حركة (حماس) قد هُزمت وانتهت في اليوم نفسه الذي تمت فيه تصفية يحيى السنوار”. في 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في رفح، جنوب قطاع غزّة”.

وفي مقابلة مع مجموعة (أدنكرونوس) الإعلامية الإيطالية الثلاثاء، قال الطبيب الإسرائيلي يوفال بيتون، إن “لبنان سيتحول إلى غزّة أخرى، لأن حزب الله مثل (حماس)، يستخدم المدارس والمستشفيات والمنشآت المدنية لمهاجمة إسرائيل”.
وأضاف بيتون، أن “نحاول وقف هذه الحرب مع حزب الله، ونسعى للتوصل إلى اتفاق مع حزب الله، لكنهم يهاجموننا منذ 8 تشرين الأول/أكتوبر وخلقوا رابطاً مع غزة”. وتابع: “لقد سيطر حزب الله وإيران على لبنان الذي لم يعد بلداً حراً، بل قاعدة لإيران، وأصبح الاقتصاد اللبناني بأيدي حزب الله بالكامل، ولا يستطيع اللبنانيون حتى أن يقرروا من سيكون الرئيس أو رئيس الوزراء”.

وكالات- اكي
الاربعاء 23 أكتوبر 2024