نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عامٌ من الألم

19/09/2024 - الياس خوري

الصراع على دمشق.. إلى متى؟

13/09/2024 - جمال الشوفي

( ماذا نفعل بالعلويين؟ )

12/09/2024 - حاتم علي

(عن الحرب بصفتها "الأهلية" ولكن!)

07/09/2024 - سميرة المسالمة *


إيطاليا تعلن مشاركة الجزائر وتونس وليبيا وساحل العاج بوزاري مجموعة السبع




روما-أعلن وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي مشاركة نظرائه في الجزائر وتونس وليبيا وساحل العاج في اجتماع وزاري لمجموعة السبع، التي تتولى إيطاليا رئاستها الدورية هذا العام.
وقال الوزير، على هامش حدث بالعاصمة روما “بعد أسبوعين من اليوم، ستتاح لي الفرصة لمشاركة تجربة بلادي بشأن المهاجرين مع زملائي من بلدان مجموعة السبع، وأيضًا مع وزراء الجزائر وليبيا وتونس وساحل العاج الذين سيشاركون في جلسة حول الهجرة”.


وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي-اكي
وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي-اكي
وفي سياق متصل قال وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي “نحن سعداء بزيارة (رئيس الوزراء البريطاني، كير) ستارمر”، الأولى لروما منذ توليه المنصب لتبادل الآراء مع حكومة يمين الوسط حول معالجة ظاهرة الهجرة غير النظامية، خاصة في اعقاب انخفاض التدفقات في الاونة الاخيرة نحو الشواطئ الإيطالية. وقال بيانتيدوزي للصحفيين على هامش حدث الاثنين، “لقد شرحنا له بالتفصيل التعاون الذي بدأ مع بلدان المنشأ وعبور التدفقات وكان ذلك موضع تقدير” من الضيف البريطاني.
وأضاف “إنه لأمر إيجابي للغاية أن نحظى بدعم دول مثل بريطانيا في مجالات التعاون”، في ملف الهجرة، وقال “لقد غدت إيطاليا رائدة”، مشددا على أهمية “توسيع جبهة مكافحة الهجرة غير النظامية”.

وكالات- اكي
الاثنين 16 سبتمبر 2024